top of page

البحوث والأسواق: المملكة العربية السعودية المركبات التجارية توقعات السوق والفرص، 2019 - لاعبين كبار


كما يتبين من المملكة العربية السعودية المركبات التجارية توقعات السوق والفرص، 2019، ويعتمد قطاع الأعمال المركبات التجارية في البلاد على تطوير بمعدل سنوي مركب نسبته حوالي 15٪ وسط حتى 2019

ضوء المركبات التجارية (LCV) هي مركبات التجارية الأكثر مبيعا عموما في البلاد، تلتها متوسطة مركبات التجارية الثقيلة (MHCVs) وباصات. في أي حال، ومن المتوقع قسم حافلة لإظهار التطور الأكثر مذهلة بين جميع أجزاء المركبات التجارية وسط الإطار الزمني قياس. وفيما يتعلق صفقات المركبات التجارية، شمال / وسط والمناطق الغربية هي في معظم المناطق السائدة الحاضر واعتمد نمط على المضي قدما حيث الجزء الأكبر من ويعتزم الخروج في هذه المناطق على مدار السنوات الخمس التالية لمشاريع المؤسسة. الجزء الأكبر من المركبات التجارية في دولة مصنوعة من تايلاند واليابان وألمانيا والصين والولايات المتحدة الخارجية. كونه المركبات التجارية الجديرة بالذكر ترسل وجهة في منطقة الشرق الأوسط، لاعبين مختلفين يعملون في المملكة العربية السعودية مطلوبة أيضا في المركبات التجارية إعادة التداول لدول مجلس التعاون الخليجي وغيرها من دول الرابطة العربية.

المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر وأكثر الارض أسواق السيارات نموا في منطقة الشرق الأوسط. كما أن هناك جيل المحلي يهم من السيارات في المملكة العربية السعودية، يجري تميل مصلحة تطوير البلاد للسيارات لtranscendently عن طريق الاستيراد. الأعمال سوق السيارات في الدولة بالإضافة إلى ذلك قطاع الاستيراد مدفوعة، مع الغالبية العظمى من المركبات التي يجري نقلها CBUS (بني تماما وحدات) أو SKDs (شبه ترسيتها).

تويوتا، مرسيدس بنز، فولفو، هيونداي، شركة

تاتا موتورز، ايسوزو موتورز وأشوك ليلاند هي اللاعبين الرئيسيين في سوق المركبات التجارية في البلاد.

المملكة العربية السعودية هي واحدة من أكبر وأكثر الارض أسواق السيارات نموا في منطقة الشرق الأوسط. كما أن هناك جيل السكنية يهم السيارات في المملكة العربية السعودية، يجري تميل مصلحة تطوير البلاد للمركبات لtranscendently عن طريق الاستيراد. الأعمال سوق السيارات في الدولة بالإضافة إلى ذلك قطاع الاستيراد مدفوعة، مع الجزء الأكبر من المركبات التي أرسلت CBUS (بني تماما وحدات) أو SKDs (شبه ترسيتها).

تويوتا، مرسيدس بنز، فولفو، هيونداي، شركة تاتا موتورز، ايسوزو موتورز وأشوك ليلاند هي اللاعبين الرئيسيين في سوق المركبات التجارية في البلاد.

Featured Posts
Check back soon
Once posts are published, you’ll see them here.
Recent Posts
Archive
Search By Tags
No tags yet.
Follow Us
  • Facebook Basic Square
  • Twitter Basic Square
  • Google+ Basic Square
bottom of page